فيما يلي بعض الاختلافات في لعبة الروليت

Hafiza

الروليت متعدد العجلات

إذا كنت تحب لعبة الروليت لدرجة أنك لا تستطيع ركوب الدراجة ، فإن بلتش متعدد العجلات هي ما تحتاج إليه. هذا البديل من اللعبة فريد حقًا ، حيث إنه لا يتم لعبه على واحدة ، ولكن على ست عجلات منفصلة. بالطبع ، من الممكن تعطيل بعض العجلات إذا كنت لا ترغب في اللعب مرة واحدة.

الأهم من ذلك ، أن لعبة الروليت متعددة العجلات هي واحدة من أكثر المتغيرات ربحية للعبة ، حيث يمكنك اللعب بمراهنة على جميع العجلات. هذا يزيد بشكل كبير من فرص رقمك في المستقبل. تم تطوير متغير آخر من متعدد عجلة الروليت بواسطة ميكروغمينغ. هذا البديل لديه ثماني عجلات.

الروليت مصغرة

إنها واحدة من أكثر الأشكال الفريدة للاعبي الروليت التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت. تتوافق لعبة الروليت المصغرة التي يوفرها موفر البرنامج صافي-اينت مع قواعد اللعبة القياسية. الفرق الرئيسي يكمن في ترتيب الجدول والعجلة. يحتوي الأخير على جيوب فقط بالأرقام من 1 إلى 12 وجيب صفري واحد. ومن هنا الاختلافات في المدفوعات وهيكل الرهان.

نظرًا لوجود عدد محدود من الجيوب على الدراجة ، فإن فرص وصول الكرة إلى الصفر أكبر. لهذا السبب ، هناك قاعدة في هذه اللعبة تفيد بأن اللاعبين يستعيدون نصف رهاناتهم إلى أرقام أخرى عندما يصلون إلى الصفر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرهانات الفائزة للأرقام الفردية هي من 11 إلى 1 بدلاً من 35 إلى 1. إذا فزت في رهان منفصل ، تكون دفعتك 5 إلى 1. الرهانات باللون الأحمر / الأسود ، وحتى / الفردية ونصف دزينة ، اشترك في نفس النتيجة. كمية.

كرة مزدوجة الروليت

تقدم بعض الكازينوهات عبر الإنترنت التي تستخدم برامج تم تطويرها بواسطة تطور الألعاب لمسة فريدة من نوعها على اللعبة الشهيرة كرة مزدوجة الروليت. المتغير متوفر في التنسيقات صفر مزدوج و صفر واحد. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في محاولة البحث عن ذلك في منطقة الموزع المباشر في الكازينوهات لأن اللعبة يتم لعبها في الوقت الفعلي.

الروليت مزدوجة يتبع الروليت نفس القواعد التي تتبعها الاختلافات التقليدية ، باستخدام كراتين فقط بدلاً من واحدة. بالطبع من الممكن جعل الرهانات الداخلية والخارجية المعتادة. ومع ذلك ، قد يراهن اللاعبون على أن الكراتين تهبط على نفس الرقم الفردي. أولئك الذين سيفوزون سيحصلون على ربح مربح جدا من 1،300 حتي 1.

بالنسبة للرهانات الخارجية على الأحمر / الأسود ، الفردية / الزوجية ، إلخ. يجب أن تهبط كلتا الكرتين في الفتحات الفائزة ، بحيث يمكن للاعب تحقيق ربح.

الروليت مزدوجة العمل

تم تقديم عمل مزدوج الروليت بواسطة ويستخدم عجلة الروليت مارك السابع. اللعبة فريدة من نوعها من حيث أنها لعبت على عجلة تحتوي على حلقتين متحدة المركز ، حلقة خارجية وخاتم داخلي. كل واحدة من الحلقتين لها أرقامها الخاصة ، والتي يتم ترتيبها على الدراجة في ترتيب عكسي. لذلك ، كل تدور يعطي رقمين الفوز.

يختلف التصميم أيضًا عن طاولات الروليت القياسية ، حيث يتكون من منطقتين للمراهنة ، يمثل كل منهما حلقتين على عجلة القيادة. بالطبع هناك إمكانية لجعل الرهانات الخارجية والداخلية. على سبيل المثال ، إذا راهنت باللون الأسود ، يجب أن تتذكر أن الكرة يجب أن تنتهي في الجيوب السوداء للحلقات الداخلية والخارجية. من الممكن أيضًا المراهنة على نفس الأرقام التي تظهر على حلقتين للعجلة. في هذه الحالة ، الفوز كبير – 1200 مقابل 1.

القادم بوست

يجب عليك شراء تأمين لعبة ورق

يعد التأمين أحد الخيارات التي توفرها لعبة ورق ، ولكنه غالبًا ما يُساء استخدامه في الوضع المباشر. التأمين هو رهان مواز يوضع بشكل مستقل عن الرهان الرئيسي. ما لا يدركه العديد من اللاعبين هو أنه ليس دائمًا خيارًا جيدًا ، ليس فقط بسبب العرض. يعرف اللاعبون ذوو الخبرة في لعبة […]